Ahmed Ayadi, مستشار قانوني و نائب رئيس مجلس الإدارة

Ahmed Ayadi

مستشار قانوني و نائب رئيس مجلس الإدارة

شركة الغمقي للمقاولات و البناء

Location
Tunisia - Sfax
Education
Diploma, إعلامية
Experience
15 years, 2 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :15 years, 2 Months

مستشار قانوني و نائب رئيس مجلس الإدارة at شركة الغمقي للمقاولات و البناء
  • Tunisia - Sfax
  • My current job since March 2009

- المسؤول على إبرام الإتفاقيات مع الشركات الأخرى و الإطلاع على العقود و كذلك دراسة الصفقات من الناحية القانونية و تمثيل الشركة لدى جميع المؤسسات الخاصة و العموميةو الدفاع عن مصالحها أمام المحاكم التونسية بمختلف درجاتها و بصفة عامة المسؤول الأول و المباشر عن القسم القانوني للشركة .
- القيام بجميع التتبعات القانونية الجزائية و المدنية لإستخلاص الديون المتخلدة بذمة بعض الحرفاء إتجاه الشركة.
- العمل بالتنيسق مع مدير قسم الموارد البشرية على إنتداب العمال و الإطارات بالشركة مع صياغة عقود الشغل ومراجعة عقود بعض العاملين و الإطارات.
- إضطلاعي بمهمة رئيس مجلس التأديب لإتخاذ مع بقية أعضاء المجلس القرار الملائم ضد العاملين الذين صدرت في شأنهم شكاوي أو ثبت تقصيرهم بالعمل.
- القيام بزيارات ميدانية و بصفة فجئية دون سابق إعلام لجميع فروع الشركة و منشآتها و المخازن و القيام بعمليات جرد للوقوف على مدى تطابق المخزون و مراقبة أجهزة الشركة ومدى إعتناء الموظفين بها و السهر على سلامتها.
- الوقوف على عملية حفظ البيانات بالإعلامية و على كيفية مسك و حفظ الوثائق و الحرص على خلق أرشيف ألكتروني و أرشيف يدوي يتم مقارنة التطابق فيما بينهما لتلافي تسرب الأخطاء .

مدير قسم الشؤون القانونية و نائب رئيس مجلس الإدارة at شركة الغمقي للمقاولات و البناء
  • Tunisia - Sfax
  • My current job since March 2009

الإشراف المباشر على قسم الشؤون القانونية و المساهمة في وضع سياسة الشركة و أضطلع بالمهام التالية :
-إ برام الإتفاقيات و تحرير العقود بجميع أنواعها و الدفاع على مصالح الشركة أمام المصالح الحكومية و الخاصة و التفاوض و كذلك تحصيل الديون المتخلدة بذمة الحرفاء.
- الإشراف على قسم الموارد البشرية من خلال التنسيق مع رئيس القسم في بعض الجزئيات المتعلقة بتطبيق القانون سواءا الداخلي للشركة أو القانون الشغلي للدولة التونسية و كذلك أقوم بإصدار الأوامر لرئيس قسم الموارد البشرية حول العديد من النقاط المتعلقة بالعمال و على رأسها مسألة الإنضباط في الحضور و عرض بعض الحلول لمعالجة مشكلة عدم الإنضباط و التي تكون ردعية في الأساس قبل اللجوء إلى قرارات الطرد و الإحالة على مجلس التأديب الداخلي للشركة.
- أقوم بوضع الخطط بالتعاون مع المشرف على التسويق للترفيع في قاعدة الحرفاء و ضبط أسعار تنافسية و إيجاد خطوط تسويقية أخرى و القيام بجولات ميدانية تكون معظمها فجئية لفريق العمل للوقوف على مدى جاهزيته و في صورة وجود نقائص فإني أخضع كامل الفريق لدورات تكوينية تكون بإشرافي المباشر لتلافي جميع تلك النقائص ثم بعد مضي فترة أقوم بإعداد تقرير تقييمي لكل عامل للوقوف على مدى نجاح الدورة التكوينية من جهة و من جهة أخرى للوقوف على مدى قدرة إستعاب العامل للتوجيهات و النصائح المسندة له خلال الدورة التكوينية.
- أقوم بإعداد عدد 3 تقارير عند نهاية كل شهر التقرير الأول يكون حول القضايا و المشاكل القانونية التي تعترض الشركة و التقرير الثاني يكون حول الوضعية القانونية للعمال و مشاكل الموارد البشرية بالشركة أما التقرير الثالث يكون بالأساس تقييمي لخط التسويق المتبع من طرف الشركة و مدى نجاعة فريق العمل.
- أقوم بإعداد تقرير رابع سنويا يلخص محتوى و سير الدورات التكوينية مع ذكر أسماء العمال الذين خضعوا لتلك الدورات و منحهم نقاط من 1 إلى 10 و إعداد قائمة إسمية للعمال الذين لديهم القدرة على تقديم الإضافة للشركة و قائمة إسمية أخرى للعمال الذين يجب الإستغناء عن خدماتهم .
- أرفع جميع التقارير لرئيس مجلس الإدارة للإطلاع عليها ثم تحديد موعد عقد جلسة بحضور جميع رؤساء بقية الأقسام لتدارس التقارير و سير العمل بالشركة و إتخاذ القرارات النهائية .

Education

Diploma, إعلامية
  • at المدرسة الخاصة الخوارزمي للإعلامية و البرمجيات
  • May 2008

حسن جدا

Diploma, دورة تكوينية لمدة سنة بمكتب خبير عدلي لدى المحاكم التونسية
  • at مكتب الخبير الأستاذ ناجي العايدي
  • March 2008

التوجه مع السيد الخبير للمأموريات العدلية و التي يتم تكليفه بها من طرف المحاكم التونسية .

Higher diploma, قانون
  • at كلية الحقوق بصفاقس
  • June 2007

قريب من الحسن

Higher diploma, قانون خاص
  • at كلية الحقوق بصفاقس
  • June 2007

النجاح بملاحظة قريب من الحسن

Bachelor's degree, إقتصاد و تصرف
  • at المعهد الثانوي الناصرية
  • June 2002

حسن

Specialties & Skills

ترجمة الوثائق من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية
مدقق لغوي
التسويق الألكتروني عبر الإنترنات
الخبرة في تنظيم فريق العمل و توزيع المسؤوليات
الخبرة في حل المشاكل و كسب التحديات و حسن التسيير و الإشراف و القيام بدورات تكوينية تحت إشرافي لفريق العمل .
التحكم الفائق ببرمجيات ميكروسفت أوفيس : وورد word و إيكسل excel

Languages

Arabic
Expert
French
Expert
English
Beginner

Hobbies

  • لاعب سابق و حكم في الكرة الطائرة
    لاعب سابق في الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي حصلت فيها على العديد من الكؤوس و التتويجات المحلية. حاليا حكم في الكرة الطائرة و ذلك بإدارة مبارايات الدوري التونسي و الكأس. المشاركة في البطولة العربية ذكور لسنة 2016 . إدارة مبارايات المنتخبات العربية لشمال أفريقيا سنة 2017. مرشح لإدارة مبارايات في بطولة العالم دون 23 سنة و التي ستحتضنها تونس أوت 2019.