hassan albahri, مهندس نظم معلومات

hassan albahri

مهندس نظم معلومات

الشركة اليمنية الدولية للتكنولوجيا

Location
Yemen - Sanaa
Education
Bachelor's degree, تكنولوجيات برمجة وتطبيقات الكمبيوتر
Experience
9 years, 10 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :9 years, 10 Months

مهندس نظم معلومات at الشركة اليمنية الدولية للتكنولوجيا
  • Yemen - Sanaa
  • My current job since July 2014

القيام بتهئة انظم عالمية أنظمة تخطيط المؤسسات (ERP) وكذالك انظمة موارد بشرية وانظمة ارشفة . حيث نقوم بتنفيذ هذة الانظمة معا العملاء بما يتلائم بيئة عملهم . حيث يتم العمل على عدة مراحل مرحلة جمع المتطلبات وبعده مرحلة تحليل المتطلبات وبناء مخطط تدفق البيانات وبعدها مرحلة تهئءة النظام بما تم تحليلة وجمع المتطلبات لكي يم الموئمة بين المتطلبات واجراءات العملاء وبعدها مرحلة اختبار النظام من قبل العميل حيث يتم التاكد من سير الاجراءات انها متوافقة معا اجرائتهم وبعدها مرحلة الانطلاق في النظام وهي مرحلة اغلاق المشروع . المتطلبات في هذا العمل خبرة في جانب ادارة المشاريع وايضا خبرة في نظم المعلومات وخبرة في جانب العمل نفسة مثلاً خبرة في المحاسبة وكذالك خدمة عملاء وايضا موارد بشرية ونحن لدينا هذة الخبرة.

Education

Bachelor's degree, تكنولوجيات برمجة وتطبيقات الكمبيوتر
  • at Sana's comment college
  • July 2014

يتم دراسة موارد برمجيات في هذا التخصص حيث تم دراسة لغات برمجيات مثلاً(C++,C,Java,asp.net ,vb.net,c#.net,developer,Sql Server,Oracle ) ايضا تم دراسة موارد اخرى مثل (System Analysis,Software Engineering ), ودارسة كيفية صيانة الحاسوب واساس المحاسبة وكذالك دارسة مواد انجليزية واشياء اخرى

Specialties & Skills

Web Design
HR Management
Project Management
Accounting
Systems Management
الكتابة بسرعة
التسويق

Languages

Arabic
Expert
English
Intermediate

Hobbies

  • الرماية والسباحة والقراءة
    استطيع ان اسبح وكذالك لديا خبرة في الرماية حيث اني كنت عسكري سابق في الجيش اليمني .وكذالك بالنسبى للقراءة اخصص جزاء من وقتي لقرائة بعض الكتب يوميا .