hussam salah younis  , مهندس مدني خبير

hussam salah younis

مهندس مدني خبير

طرابلس

Location
Saudi Arabia
Education
Bachelor's degree, هندسة مدنية
Experience
3 years, 0 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :3 years, 0 Months

مهندس مدني خبير at طرابلس
  • Libya - Tripoli
  • September 2012 to August 2015

الاعمال الهندسيه من تصميمات انشائيه بالحاسب الالي ببرامج هندسيه
والاعمال المعمارية ببرامج ديكورات خارجيه وداخلية والاشراف الميداني و الاعمال المساحيه بالاجهزه المساحية ومعالجات خرسانية, وغيرها من اعمال هندسيه فنيه اخري.

Education

Bachelor's degree, هندسة مدنية
  • at بكالوريوس
  • August 2012

شهاده دبلوم اضافيه معهد متوسط في مجال الخرسانة المسلجة ودورات اضافيه ببرنامج الحاسب الالي تصميم الخرسانة المسلحة ببرنامج ساب2000 والاوتوكاد برنامج الرسم الهندسي وبرامج معماريه ارشيكات واسكتش اب مع اخراج الرندر بكفاءة عالية - المهندس الاستشاري يجيد الاعمال الهندسيه الانشائية والمعماريه المكتبيه والتشييك عليها ميدانيا . - دورات في الرفع المساحي ,رفع, وتنصيب , وتشييك ,وتقسيم اراضي مع اخراج الطرق.باستخدام الاجهزه توتل استيشن وليفل. - دوره في تصميم الطرق الزراعيه والسريعه والفرعيه والمزدوجه مع الارصفة والجزر . مع الاشراف والمتابعة في التنفيد . خبره في الارضيات من اي نوع في التصميم باستخدام جهاز الليفل. - معالجات خرسانيه انشائه ومعمارية . - معالجات في الصيانة والترميم . - معالجات في الخلطات الخرسانية.

Specialties & Skills

Civil Engineering
Architecture
Engineering
AutoCAD 2D
Surface Engineering
civl engineer

Languages

English
Intermediate

Hobbies

  • الرسم الهندسي
    تصميم معماري وانشائي شقق وفلل وعمارات مع الاشراف الميداني. رفع مساحي وتقسيم اراضي تزيد عن الهكتار مع اخراج الطرق. -تصميم الطرق مع الاشراف الميداني بالحاسب الالي والاجهزة المساحية.