khelfaoui soulef khelfaoui,  اساتذة التعليم المتوسط علوم طبيعية

khelfaoui soulef khelfaoui

اساتذة التعليم المتوسط علوم طبيعية

الخدمات

Location
Algeria
Education
Master's degree, ماستر علم التسمم البيئي والحيواني بيولوجيا معهد علوم طبيعة وحياة
Experience
1 years, 6 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :1 years, 6 Months

اساتذة التعليم المتوسط علوم طبيعية at الخدمات
  • Algeria
  • September 2015 to January 2016

اساتذة التعليم المتوسط علوم طبيعية

ادارة المجلس at مجلس بلدي
  • Algeria - Algiers
  • September 2013 to September 2014

مجلس إدارة هو هيئة مكونة من عدد من الأعضاء سواء كانوا منتخبين أو معينين يتولون الإشراف بشكل مشترك على أنشطة منظمة أو شركة أو مؤسسة ما. ومن المسميات الأخرى المتعارف عليها لمجلس الإدارة تسمية مجلس المحافظين، ومجلس المديرين، مجلس الحكام، ومجلس الأمناء. وغالبا ما يشار إليه إختصارا بإسم "المجلس".
ويتم تحديد أنشطة المجلس حسب السلطات والواجبات والمسؤوليات المفوض بها أو المسندة إليها من قبل سلطة أعلى. وترد تفاصيل هذه المسائل عادة في اللوائح المنظمة. ويحدد النظام الداخلي عادة عدد أعضاء المجلس، وكيفية اختياره، وآلية عقد اللقاءات

Education

Master's degree, ماستر علم التسمم البيئي والحيواني بيولوجيا معهد علوم طبيعة وحياة
  • at جامعة محمد الشريف مساعدية
  • June 2014

دراسة المواد السامة وتأثيرها على البشر والبيئة ، في كسب ماجستير لكسب هذه الدرجة المتقدمة، يعمل الطلاب على فهم المواد الضارة المحتملة وتفاعلاتها مع الكائنات الحية والبيئة. وهناك شهادة في علم السموم تشمل أيضا العمل في العديد من التخصصات علوم الحياة الأخرى مثل علم الأحياء والكيمياء الحيوية وعلم الأمراض. بعد التخرج، والطلاب من هذا البرنامج هي أيضا قادرة على تفسير البيانات وفهم التطبيقات العملية لعلم السموم والصيدلة. أولئك الذين يتخرجون مع درجة الماجستير في علم السموم مساعدة لضمان السلامة البيئية مع الاستخدام الآمن والتخلص من المواد الكيميائية السامة. يعمل علماء السموم أيضا لفهم العلاقة بين المواد السامة والكائنات الحية وغيرها من الوظائف التي تعود بالنفع على جميع الكائنات الحية والبيئة.كسب درجتهم يساعد أيضا الطلاب على تحسين الكتابة ومهارات العرض وكذلك قدراتهم على تحليل الإحصاءات والبيانات. علم طبيعي يُعنى بدراسة الحياة والكائنات الحية، بما في ذلك هياكلها ووظائفها ونموها وتطورها وتوزيعها وتصنيفها. الأحياء الحديثة هي ميدانٌ واسعٌ يتألف من العديد من الفروع والتخصصات الفرعيَّة، لكنها تتضمن بعض المفاهيم العامّة الموحدة التي تربط بين فروعها المُختلفة وتسير عليها جميع الدراسات والبحوث. يُنظر إلى الخلية في علم الأحياء عموماً باعتبارها وحدة الحياة الأساسية، والجين باعتباره وحدة التوريث الأساسية، والتطور باعتباره المُحرّك الذي يوجد الأنواع الجديدة. ومن المفهوم أيضاً في علم الأحياء في الوقت الحاضر أنّ جميع الكائنات الحيّة تبقى على قيد الحياة عن طريق استهلاك وتحويل الطاقة، ومن خلال تنظيم البيئة الداخلية للحفاظ على حالةٍ مُستقرةٍ وحيويّة. ينقسم علم الأحياء إلى فروع حسب نطاق الكائنات الحيَّة التي تدرسها، وأنواع الكائنات الحيَّة المدروسة، والأساليب المُستخدمة في دراستها. فتدرس الكيمياء الحيوية العمليات الكيميائية المُتعلقة بالكائنات الحيَّة، ويدرس علم الأحياء الجزيئي التفاعلات المُعقدة التي تحصل بين الجُزيئات البيولوجية، ويُعنى علم النبات بدراسة حياة النباتات المُختلفة، ويدرس علم الأحياء الخلوي الخلية التي تُعدّ الوحدة البنائية الأساسية للحياة، ويدرس علم وظائف الأعضاء الوظائف الفيزيائية والكيميائية لأنسجة وأعضاء وأجهزة الكائن الحي، بينما يدرس علم الأحياء التطوري العمليات التي أدّت إلى تنوّع الحياة، ويُعنى علم البيئة بالبحث في كيفيّة تفاعل الكائنات الحيَّة مع بيئتها.

Specialties & Skills

Pathology
Ecotoxicology
Wildlife Biology
Life Sciences
إستخدام الحاسوب وملحقاته معالج النصـــوص Word Excel PowerPointاسعافات اولية
تصوير
اسعافات اولية
ممارسة الرياضة
البستنة
إجادة التعامل مع برامج الحاسوب والانترنت والبريد الالكتروني.
إدارة الاجتماعات وتدوين محاضرها وتلخيص ما جاء بها.
الإلقاء

Languages

Arabic
Expert
French
Intermediate
English
Intermediate

Training and Certifications

اسعافات جماهيري (Certificate)
Date Attended:
January 2014
Valid Until:
January 9999
ليسانس بيولوجيا حيوانية (Certificate)
Date Attended:
June 2011
Valid Until:
January 9999
إستخدام الحاسوب وملحقاته معالج النصـــوص Word Excel PowerPointاسعافات اولية (Training)
Training Institute:
وحدة الحماية المدنية
Date Attended:
January 2013

Hobbies

  • السفر تربية الحيوانات الأليفة لقراءة – الكتابة المشي
  • صنع الحلويات
  • الطبخ الجزائري