Asmaa Mohammad Ibrahem Abdulhafez, مصححة اختبارات الكترونية في البكالوريا الدولية-بريطانيا/معلمة لغة عربية -معلمة داعمة-مسؤولة النشاطات

Asmaa Mohammad Ibrahem Abdulhafez

مصححة اختبارات الكترونية في البكالوريا الدولية-بريطانيا/معلمة لغة عربية -معلمة داعمة-مسؤولة النشاطات

مدرسة المعرفة العالمية

Location
Saudi Arabia - Jeddah
Education
Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها بالإضافة للدبلوم المسلكي والتأهيل التربوي
Experience
13 years, 5 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :13 years, 5 Months

مصححة اختبارات الكترونية في البكالوريا الدولية-بريطانيا/معلمة لغة عربية -معلمة داعمة-مسؤولة النشاطات at مدرسة المعرفة العالمية
  • Saudi Arabia - Jeddah
  • My current job since December 2010

1-مصححة في البكالوريا الدولية للاختبار الالكتروني العالمي المقام سنويا في بريطانيا.حيث يتم التصحيح إلكترونيا على الموقع المباشر للبكالوريا الدولية لعامين متتالين وقد جاءت نتائج التصحيح مرضية بجودة التصحيح وإتقانه.
2-مشاركة لكل ورشات العمل الخاصة بالبكالوريا الدولية داخل وخارج المدرسة.
3-تصميم وإنجاز الدروس التفاعلية ، والتخطيط المنهجي .
4-الإشراف على المقالة المطولة للصف الحادي عشر ومتابعة الطالبات ونصحهن وتقييم الأخطاء التي قد يقهن بها.
5الإشراف على المشروع الشخصي للصف العاشر في البكالوريا الدولية ومتابعة الطالبات لإبراز مواهبهن وأفضل ماعندهن من إمكانيات.

6-تدريس اللغة العربية وآدابها في مدرسة المعرفة العالمية في جدة للمرحلة المتوسطة من الصف السادس حتى الصف العاشر.كما قمت بتدريس المنهاج الأمريكي والبريطاني فتصبح خبرتي في مجال التعليم 23عاما في المملكة العربية السعودية والأردن.
7-تصميم الدروس التفاعلية واعتمادها في المدرسة للمعلمين والمعلمات كطرائق للتدريس واستراتيجيات يسيرون عليها .
8-تصميم وتنفيذ مناهج دراسية وملازم للطلاب لمختلف المراحل الدراسية .
8-الحصول على مجموعة كبيرة من شهادات التقدير في العمل نظرا لما اتصف به من التعاون مع الزميلات والحصول على لقب المعلمة الداعمة في المدرسة.
9-الاإشراف على النشاطات المقامة في المدرسة في المناسبات الوطنية أو الثقافية كيوم اللغة العربيةوتأليف المسرحيات والأشعار وتدريب الطلاب على أدائها على مسرح المدرسة.
10-إعداد وتقديم البرامج الاحتفالية كاملة وتنسيقها بما يتناسب مع المناسبة المقامة لذلك الاحتفال.
11 -المشاركة في المسابقات الدولية للتأليف القصصي والمسرحي منها مسابقة خليفة في دبي وكتابة الشعر والعديد من المسرحيات البناءة الهادفة ،التربوية وتدريب الطلاب على أدائها في المناسبات الوطنية وغيرها .

12-الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي وخلال العمل تشهد بالنشاط والتعاون والإبداع والتميز التفوق الدراسي في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م.
والثقافي.
13-الحصول على درجة جيد جدا مرتفع في الجامعة والتخرج بتميز تفوق.
14-الحصول على شهادات تفوق في الدراسة والثقافة.
-الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي.
15-حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل.
16-الحصول على مجموعة كبيرة من شهادات الشكر من أولياء الأمور تفيد بالنتائج المذهلة التي توصلت إليها الطالبات خلال العام والتحسن الملموس في مادة اللغة العربية وذلك من خلال تحفيز الطالبات وتشجيعهن لإبراز أفضل مالديهم من طاقات إبداعية.
18-استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية خلال العملية التعليمية .
18-إقامة ورشات الخط العربي وتدريب الطالبات على فنون الخط العربي.
19-إقامة المعارض السنوية التي تبث روح الأصالة والارتباط باللغة الأم والاعتزاز والفخر بتراثنا العربي المجيد.
20-لاشتراك في مسابقة خليفة للتأليف الشعري والمسرحي المقامة في دبي -الإمارات العربية المتحدة.
21-المشاركة في الفعاليات والنشاطات الطلابية مثل دورات تجليد وترميم الكتب -الإسعافات الأولية- الأعمال الخيرية -يوم الشجرة -يوم البيئة العالمي.وإقامة وتنفيذ الكثير من الفعاليات المتجددة والمبتكرة كل عام.
23-تدريس اللغة العربية وآدابها في مدارس الانترناشونال :برنامج البكالوريا الدولية والمنهاج الأمريكي والبريطاني بخبرة 23عاما في المملكة العربية السعودية والأردن.حاصلة على مجموعة كبيرة من شهادات التقدير في العمل والدراسة والنشاطات والمسرحية وتدريب الطلاب ، المشاركة في المسابقات الدولية للتأليف القصصي والمسرحي منها مسابقة خليفة في دبي.كتابة الشعر والمسرحيات في المناسبات الوطنية وغيرها وتقديم الاحتفالات المدرسية.
مجموعة كبيرة من ورشات العمل الخاصة بالبكالوريا الدولية داخل وخارج المدرسة.
تصميم وإنجاز الدروس التفاعلية ، والتخطيط المنهجي .
مشرفة على المقالة المطولة للصف الحادي عشر والمشروع الشخصي للصف العاشر في البكالوريا الدولية ومتابعة الطالبات لإنتاج أفضل مالديهن من إبداعات وروائع.

Education

Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها بالإضافة للدبلوم المسلكي والتأهيل التربوي
  • at جامعة الجزيرة الاردن
  • June 2010

الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي وخلال العمل تشهد بالنشاط والتعاون والإبداع والتميز التفوق الدراسي في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م. والثقافي. -الحصول على درجة جيد جدا مرتفع في الجامعة والتخرج بتميز تفوق. -الحصول على شهادات تفوق في الدراسة والثقافة. -الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي. -حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل. الاشتراك في مسابقة خليفة للتأليف الشعري والمسرحي المقامة في دبي -الإمارات العربية المتحدة. المشاركة في الفعاليات والنشاطات الطلابية مثل دورات تجليد وترميم الكتب -الإسعافات الأولية- الأعمال الخيرية -يوم الشجرة -يوم البيئة العالمي

Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها
  • at جامعة الجزيرة
  • January 2010

حصلت على معدل 3.45من 4نقاط بتقدير جيد جدا مرتفع. الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي من جامعة الملكة علياء كما حصلت على المرتبة الأولى بتفوق دراسي ملحوظ في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م. وقد تم الإعلان عن اسمي في الجريدة الرسمية"الدستور"للاردن عام 1993م . -الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي. -حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل.

Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها
  • at جامعة الجزيرة
  • June 2002

الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي وخلال العمل تشهد بالنشاط والتعاون والإبداع والتميز التفوق الدراسي في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م وتكريم اسمي في الجريدة الرسمية "الدستور". والثقافي. -الحصول على درجة جيد جدا مرتفع في الجامعة والتخرج بتميز تفوق. -الحصول على شهادات تفوق في الدراسة والثقافة. -الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي. -حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل. الاشتراك في مسابقة خليفة للتأليف الشعري والمسرحي المقامة في دبي -الإمارات العربية المتحدة. المشاركة في الفعاليات والنشاطات الطلابية مثل دورات تجليد وترميم الكتب -الإسعافات الأولية- الأعمال الخيرية -يوم الشجرة -يوم البيئة العالمي

Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها
  • at Little Kingdom School
  • June 2002

الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي وخلال العمل تشهد بالنشاط والتعاون والإبداع والتميز التفوق الدراسي في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م وتكريم اسمي في الجريدة الرسمية "الدستور". والثقافي. -الحصول على درجة جيد جدا مرتفع بمعدل3.45من 4نقاط في الجامعة والتخرج بتميز تفوق. -الحصول على شهادات تفوق في الدراسة والثقافة. -الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي. -حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل. الاشتراك في مسابقة خليفة للتأليف الشعري والمسرحي المقامة في دبي -الإمارات العربية المتحدة. المشاركة في الفعاليات والنشاطات الطلابية مثل دورات تجليد وترميم الكتب -الإسعافات الأولية- الأعمال الخيرية -يوم الشجرة -يوم البيئة العالمي

Bachelor's degree, اللغة العربية وآدابها-كلية التربية
  • at جامعة الجزيرة -الاردن
  • January 2002

الحصول على شهادات التفوق الدراسي والثقافي وخلال العمل تشهد بالنشاط والتعاون والإبداع والتميز التفوق الدراسي في الاختبار الشامل العام على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية والحصول على المرتبة الأولى عام 1993م وتكريم اسمي في الجريدة الرسمية "الدستور". والثقافي. -الحصول على درجة جيد جدا مرتفع في الجامعة والتخرج بتميز تفوق. -الحصول على شهادات تفوق في الدراسة والثقافة. -الكتابة في جريدة الجامعة الشهرية العديد من المقالات وأعمدة الرأي. -حصد العديد من الجوائز العينية وشهادات التقدير خلال الدراسة والعمل.

Specialties & Skills

Playwriting
Training Presentations
Tutorials
Lesson Planning
LANGUAGES
TEACHING
تأليف الشعر والقصص والمسرحيات والتدريب عليها
تأليف الشعر والقصص والمسرحيات والتدريب عليها
تأليف الشعر والقصص والمسرحيات وتدريب الطلاب عليها ،تنسيق الرحلات التعليمية والتثقيفية

Languages

Arabic
Expert
English
Intermediate