سعيد بدوى, رئيس بيع

سعيد بدوى

رئيس بيع

الشركة المتحدة عبر البحار

Location
Egypt - Alexandria
Education
Diploma, تبريد وتكييف
Experience
16 years, 10 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :16 years, 10 Months

رئيس بيع at الشركة المتحدة عبر البحار
  • Egypt - Alexandria
  • My current job since July 2007

رئيس بيع قطاع كبار العملاء (كارفور-مترو-خيرزمان-أسواق فتح الله-فتح الله جملة ماركت )وتم الوصول لذلك بعد الحصول على ترقية نتيجة التفانى فى العمل . مع حبى الشديد لعملى والود مع جميع العملاء والزملاء والرؤساء اللذين لم يبخلون على بالتوجيه المستمر الذى أصقل الخبرة وساعد فى تطوير الأداء من النواحى المختلفة . كما أن السيرة الطيبة ساعدت كثيرا" فى إنشاء علاقات متميزة فى جميع الأماكن التى يتم العمل معها وبها مما أثر على نسب المبيعات بالإيجاب . وطبيعة العمل كانت تتمثل فى الإشراف على مجموعة العمل المكلفة بالخدمة على التوريد لجميع فروع كبار العملاء بالإسكندرية وكذلك التغلب على أى معوقات قد تكون مع تفادى أى أخطاء قبل حدوثها حتى يتثنى زيادة نسب البيع مع الوصول لأعلى من الهدف المرجو .

Education

Diploma, تبريد وتكييف
  • at دبلوم صناعى
  • June 1988

بعد الحصول على الثانوية العامة فى إمتحانات كانت الأصعب بالنسبة لجيلنا تم الإلتحاق سنتين للدراسة للحصول على دبلوم صناعى فوق المتوسط وكان الإختيار الأمثل المتاح تبريد وتكييف .

Specialties & Skills

Market Access
Team Creation
Customer Relations
إنشاء علاقات بمحيط العمل والعملاء
إنشاء ملفات إكسيل خاصة بالعمل

Languages

English
Intermediate

Hobbies

  • تحطيم الأرقام السابقة
    عند البدء فى العمل بمجال المبيعات بدأت العمل كمندوب تجزئة وتوسعت بالمنطقة توسع أفقى تام حتى عملت بقطاع كبار العملاء كمندوب وتوسعت به أفقيا" حتى تمت ترقيتى إلى كادر مشرف بيع تجزئة لم تستمر كثيرا" وتمت الترقية إلى مشرف بيع كبار العملاء الذى توسعت به وأصبح إسم المنتج مقرون بإسمى وإكتسبت مساحات للعرض تفوق جميع المنافسين ساعدت كثيرا" فى زيادة نسب البيع وأصبحت رئيس بيع قطاع كبار العملاء .