سيد احمد فؤاد سيد احمد على البرماوى, محاسب

سيد احمد فؤاد سيد احمد على البرماوى

محاسب

شركة بشاى للحديد والصلب

Location
Egypt
Education
Bachelor's degree, محاسبة
Experience
2 years, 11 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :2 years, 11 Months

محاسب at شركة بشاى للحديد والصلب
  • May 2007 to March 2010

لوظيفة / محاسب .
التعريف بالوظيفة / وظيفة تنفيذية .
الرئيس المباشر/ المدير المالي .
الاتصالات / موظفي قسم الحسابات .
المرؤوسين / كاتب حسابات ( إن وجد ) .

الاختصاصات والمسؤوليات :-
1- إثبات قيود العمليات المحاسبية في دفتر اليومية العامة والأستاذ العام والترحيل إلى الدفاتر التحليلية ودفاتر الأستاذ المساعد وحسب ما ورد بالنظام المحاسبي المتبع بالمؤسسة .
2- تجميع دفتر اليومية العامة والأستاذ العام والدفاتر التحليلية شهرياً بغرض إعداد الموازين والتأكد من مدى صحتها للوصول لنتائج الأعمال والمركز المالي للمؤسسة .
3- مطابقة النقدية الموجودة لدى أمين الصندوق مع المثبت بالدفاتر يومياً .
4- في نهاية كل شهر يقوم بالمراجعة والمطابقة بين أرصدة حسابات البنوك بالسجلات مع كشوف حسابات هذه البنوك وإجراء التسويات اللازمة .
5- إعداد كشوف حسابات شهرية ترسل لكل من العملاء والموردين وجاري الشركات الزميلة بغرض التأكيد على سلامة وصحة أرصدة هذه الحسابات وإجراء التسويات اللازمة بالفروق إن وجدت .
6- متابعة تحصيل مستحقات المؤسسة لدى العملاء واستخراج بيان بأرصدة العملاء المتراكمة والمتوقفة عن السداد يرفع إلى رئيس أو مسئول الحسابات لمراجعته وعرضه على المدير المالي .
7- إعداد الرواتب ومراجعة الإستعاضات وعرضها على المدير المالي

Education

Bachelor's degree, محاسبة
  • at خريج كلية تجارة جامعة الزقازيق
  • May 2011

أولاً: السيرة الذاتية هي وسيلتك لتعريف الناس بك فمن المهم أن تدوِّن فيها كل ما قد يؤثر على قرار اختيارك وأن تكون مستوفية للبيانات الأساسية. وبالتالي فأي سيرة ذاتية لابد و أن تحتوي على بيانات شخصية، التعليم، خبرة العمل، اللغات، معلومات إضافية. قد تضاف أقسام أخرى مثل التدريب، المهارات الشخصية، الأبحاث والمطبوعات. في الولايات المتحدة يفضلون كتابة قسم صغير في بداية السيرة الذاتية مكون من جملة توضح ما تهدف إليه مثل: الحصول على وظيفة مهندس في مجال الاتصالات .ولكن يبدو أن هذا غير معتاد في المنطقة العربية و لذا أظن انه لا داعي لكتابة هذا القسم أصلا إلا إذا كنت تتقدم لشركة أجنبية فقد تُفكر في إضافته . ثانياً: يفضل أن يكون عنوان السيرة الذاتية هو اسمك و تحته مباشرة عنوانك و التلفون و البريد الإلكتروني. في هذه الحالة يحتوي قسم البيانات الشخصية على جنسيتك و تاريخ ميلادك و النوع (ذكر أو أنثى) و الحالة الاجتماعية و ربما إن أردت وضع الديانة. إن لم تضع اسمك عنواناً للسيرة الذاتية فأضف اسمك وعنوانك وتلفونك و البريد الإلكتروني إلى البيانات الشخصية. كثيراً ما توضع صورة شخصية و قد يكون من الأفضل و ضعها عند الطلب. لاحظ أنه في بعض الدول الأجنبية لا يكون هناك قسم للبيانات الشخصية لأنهم يعتبرون العمر و النوع والحالة الاجتماعية أشياء لا علاقة لها بعملية التوظيف. وبالتالي فإذا قرأت بعض المواقع باللغة الإنجليزية فلاحظ أن هذه النقطة لا تنطبق عليك. هذه أمثلة للعنوان باللغتين العربية و الإنجليزية

Specialties & Skills

Business Systems
Target Identification
Grading
Network Configuration
Location Recording
كرة القدم

Languages

Arabic
Expert

Memberships

جبهة شارك مصر اهم
  • امين الشباب
  • April 2016

Training and Certifications

منيا القمح (Training)
Training Institute:
الساحة الشعبية للاعمال القتالية
Date Attended:
April 2008
Duration:
8 hours

Hobbies

  • لعبة كرة القدم الرسم المشاركة فى وضع القرارت
    اولا مساعدة القرية الخاصة بى فى الحصوال على محول للكهرباء ثانيا تنفيز مشروع المجارى فى قريتى والاهتمام بالقمامة ووضعها فى المكان المناسب المشاركة الفعالة فى وضع افكار جديدة واستغلالة لصالح المنفعة العامة المشاركة فى الاعمال الخيرية من خلال القوافل الطبية لاحتياجات الفقراء المشاركة والراى مع الكبار فى اتخاذ القرار