ماهر بن علي الصديق, رئيس خلية الإتصال

ماهر بن علي الصديق

رئيس خلية الإتصال

وزارة الشباب والرياضة

Location
Tunisia - Tunis
Experience
21 years, 7 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :21 years, 7 Months

رئيس خلية الإتصال at وزارة الشباب والرياضة
  • Tunisia - Tunis
  • My current job since October 2002

نقاط القوة: المشاركة في تنظيم التظاهرات الرياضية الدولية المقامة في تونس./ توثيق التظاهرات الوطنية والدولية والإقليمية ووضعها على ذمة الاطار الفني للجامعات الرياضية قصد اعتمادها كلما اقتضت الحاجة لذلك. / المساهمة والاشراف على تنظيم مؤتمرات دولية في علوم الرياضة/. دورات تدريبية لفائدة المديرين الفنيين للجامعات وطلبة المعاهد العليا للرياضة والتربية البدني في مجال الاعداد البدني والنفسي، التصرف في المعطيات، البرمجة والتقييم...
المسؤوليات الرئيسية: رئيس خلية الإتصال و مكلف بمسك ومتابعة الموارد البشرية.
 الاتصال الداخلي: التنسيق مع الادارات والمصالح الفنية قصد تقييم تقدم إنجاز المشاريع المبرمجة ورفع تقارير دورية إلى السيد المدير العام مع تقديم مقترحات عملية لتجاوز العوائق وتلافي الثغرات.
 الاتصال الخارجي: التنسيق مع الشركاء والاطراف ذات العلاقة قصد متابعة سير المشاريع المبرمجة./ متابعة سير مداولات مجلس الادارة والمجالس العلمية ورفع التقارير والتنسيق مع المصالح المختصة قصد بلورة المقترحات المنبثقة على الجلسات المنعقدة./ إعداد الخطط الاتصالية لتسويق الانشطة والتظاهرات والملتقيات وتوزيع الادوار على فريق العمل التابع لخلية الاتصال قصد العمل على التحسين المستمر لجودة التظاهرات المنجزة. من خلال تطوير الخطط الاتصالية المعتمدة مع الشركاء والاطراف الممولة والفرق المحتضنة للنشاط.

Specialties & Skills

Impact Evaluation
Internal Reporting
Conference Organizing
Mathematical Programming
MICROSOFT EXCEL
MICROSOFT POWERPOINT
MICROSOFT WORD