walid moussa, محاسب في مؤسسة الوحر- مدير المخزون في شركة القحطاني

walid moussa

محاسب في مؤسسة الوحر- مدير المخزون في شركة القحطاني

مؤسسة الوحر التجارية- شركة القحطاني لتجارة السيارات هيونداي

Location
Egypt
Education
Bachelor's degree, بكالوريوس محاسبة
Experience
12 years, 4 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :12 years, 4 Months

محاسب في مؤسسة الوحر- مدير المخزون في شركة القحطاني at مؤسسة الوحر التجارية- شركة القحطاني لتجارة السيارات هيونداي
  • Saudi Arabia - Riyadh
  • November 2000 to February 2013

اولاً : العمل في مؤسسة الوحر لبيع المواد الغذائية لما يقرب من 10 سنوات في الحسابات وتشمل علي ( دقتر اليومية واجراء القيود ودفتر الاستاذ وميزان المراجعة وصلا الي قائمة الدخل شهريا اضف الي ذلك العمل في تسجيل البضاعة المرسلة الي المحلات التابعة للمؤسسة وتسعيرها وتجميعها وتسجيلها في دفاتر حسابات الخاصة بكل محل مع عمل قائمة دخل مختصرة لكل محل في نهاية كل شهر وصول الي عمل الميزاية العمومية في نهاية العام كذلك متابعة المحلات ومراجعة فواتير المبيعات والمشتريات لكل محل اعداد الرواتب الشهرية لكل العاملين غي المؤسسة ومتابعة صرفها
باضافة الي عمل جرد للمحلات التابعة للمؤسسة .
ثانيا: العمل في شركة القحطاني لبيع سيارات هيونداي (موزع معتمد)
العمل مدير للمخزون وتتلخلص مهامي في استلام الطلبيات من الوكالات التي نتعامل معها بعد التشييك علي السيارات والحرص علي استلامها بلا عيوب او نواقص وتسجلها وصولها علي برنامج المخزون ومتابعة التي لم تصل مع الوكالات بالاضافة الي اصدار فواتير المبيعات وخصمها من اجمالي المخزون واصدار تقارير يومية من المخزون وتوزيعات علي المدير العام ومدير مبيعات النقدي ومدير مبيعات التقسيط .
العمل مدير لمبيعات التقسيط ويشمل هذا العمل استقبال العملاء وعرض انواع السيارات التي عندنا وموصفاتها بدقة وتوجيهه الي المناسب لامكانياته المادية طبقا للمعلومات المتاحة لدينا من تعريف الراتب والتزاماته واستيفاء الاوراق اللازمة وارسالها الي البنك ومتابعة الحصول علي الموافقة ثم ارسال اوراق السيارة الموافق عليها الي البنك ومن ثم استلام العميل لاوراق السيارة من البنك بعد تخليصها ثم القدوم الينا لتسليمه السيارة بعد مراجعة الاوراق التي مع العميل.
العمل مدير للمعرض المهام هي الاشراف علي الموظفين ومتابعة المشتريات وحسابات الشركة كاملة واستلام النقدية من العملاء ومتابعة المصروفات والرواتب والعمولات .

محاسب- مسئول المخزون- مدير مبيعات التقسيط at مؤسسة الةحر التجارية- شركة القحطاني للسيارات
  • Saudi Arabia - Riyadh
  • November 2000 to February 2013

العمل محاسب في مؤسسة الوحر لبيع المواد الغذائية جملة وتجزئة في المملكة العربية السعودية
من عام 2000م الي عام 2010م.
ويشمل العمل علي حسابات البنوك وحسابات العملاء والموردين وعمل قائمة الدخل الشهرية والسنوية للمحلات ومراجعة فواتير المحلات التابعة للمؤسسة وكانت 10 محلات لبيع التجزئة وجملة المستهلك بالاضافة الي تجهيز الرواتب لاكثر من مائة عامل وموظف شهريا ومتابعة المخزون في مستودعات المؤسسة التي في الرياض وحسابات المندوبين العاملين بها وكذلك متابعة تواريخ الاقامات وتجهيزها للتجديد والشهادات الصحية للعاملين ومنابعة تواريخ استمارات السيارات التابعة للمؤسسة وتجهيزها للتجديدوغيرها من الاعمال الادارية.
العمل في شركة القحطاني لتجارة السيارات (موزع معتمد هيونداي) من شهر 8/ 2011م الي شهر 2013/2
مدير للمخزون - مدير مبيعات التقسيط- محاسب للمعرض العمل في المخزون يشمل استلام السيارات متابعة الطلبيات مع الوكالات التي نتعامل معها واصادر فواتير المبيعات وخصمها من المخزون علي برنامج اكسيل بحيث تكون مطابقة للمخزون الرئيسي علي برنامج سماك5 .
والعمل في مبيعات التقسيط يشمل استقبال العميل واقناعه بالسيارة المناسبة لامكانياته واستيفاء الاوراق ثم ارسالها الي البنك والمتابعة مع مندوب البنك والعميل حتي يستلم العميل سيارته.
العمل محاسب للمعرض تسجيل الطلبيات واضافة فواتير المشتريات واستلام النقدية واصدار سندات الصرف والقبض وادارة المعرض ومتابعة الموظفينوعمل التسويات نهاية العام وتسليمها الي شركة المراجعة .

حاصل علي دبلومة المحاسب الدولي من اكاديمية المستقبل 2013م وتشمل محاسبة دفترية
محاسبة اكسيل-محاسبة انجليزي - برنامج الحسابات البيتش تري- برنامج المحاسبة الكويك بوكس.
حاصل علي الرخصة الدولية لادارة الحاسب الالي- حاصل علي كورس محادثة انجليزي العمل علي برنامج الحسابات سماك 5 والعمل علي برامج اكسيل في مراقبة المخزون.

Education

Bachelor's degree, بكالوريوس محاسبة
  • at كلية التجارة- جامعة طنطا
  • September 1998

%58.50 مقبول

Specialties & Skills

Sales Coordination
Full Cycle Accounting
Retail Accounting
Purchase Accounting
محاسب

Languages

English
Intermediate

Memberships

مركز شباب الروضة
  • لاعب كرة قدم
  • July 1990

Training and Certifications

دبلومة المحاسب الدولي (Certificate)
Date Attended:
September 2013
Valid Until:
November 2013

Hobbies

  • كرة القدم والقراءة
    اللعب لفريق المدرسة الثانوية والحصول علي المركز الاول علي المحافظة عام 1994م اللعب لفريق كلية التجارة فرع كفر الشيخ والحصول علي المركز الثالث. بالاضافة للحصول علي عدة دورات مع فريق مركز الشباب بالقرية.