خليل عناية, محرِّر مُراجع، ومدقِّق لغويّ

خليل عناية

محرِّر مُراجع، ومدقِّق لغويّ

صحيفة الشرق

Location
Jordan
Education
Bachelor's degree, الحديث وعلومه
Experience
33 years, 3 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :33 years, 3 Months

محرِّر مُراجع، ومدقِّق لغويّ at صحيفة الشرق
  • Jordan - Amman
  • August 1985 to October 2018

إنّني - بفضلِ الله، ونِعمتِه -: مُعلِّمُ تربيةٍ إسلامية، ومُشرفٌ تربويّ، ومُحرِّرُ مُحتوًى، ومدقِّقٌ لغويٌّ بارعٌ، وباحث شرعيّ مستقلّ، ولي في هذا المجال أكثرُ من عشرين سنةً متصلة، في ميادينَ منوّعةٍ، حيث قمتُ بتدقيق كثير من الرسائل الجامعية، والنشرات التربوية، والمقالات الأدبية، والعِلمية، والكتبِ الثقافية، وأنا الآن متفرِّغٌ فيه، وله؛ حيث أقومُ بعملية التدقيق اللغويّ بكل مقوِّماته: (نحوًا، صرفًا، إملاءً، علاماتِ ترقيمٍ، ضبطًا بالحركات، تعديلًا أسلوبيًّا، صياغةً أدبيًّةً، ملاحظاتٍ عِلميّةً، وتصحيحًا مطبعيًّا). ولِي - بفضل الله - سيرة ذاتية تفصيلية، أرفقها لكم؛ علَّها تنال استِحسان المسؤولين في مجال التدقيق اللغويّ لديكم؛ راغبًا في العمل لديكم، طامِحًا في إفادة الآخرين - والمتعلّمين بخاصّة -، والنهوض بهذه المهنة الخالدة النادرة.. راجيًا إرسال (بريد إلكتروني) أو (واتساب) لأرسلها إليكم. مع جزيل شكري لكم.
أحيطكم علما بأنني شابّ صغير العُمر شكلاً، ولا يبدو عليَّ السنّ، فأنا مُحافِظٌ على صحّتي ومَظهري، فلا تغُرَّنَّكم سنة الولادة.

Education

Bachelor's degree, الحديث وعلومه
  • at جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية‎
  • January 1985

إنّني - بفضلِ الله، ونِعمتِه -: مُعلِّمُ تربيةٍ إسلامية، ومُشرفٌ تربويّ، ومُحرِّرُ مُحتوًى، ومدقِّقٌ لغويٌّ بارعٌ، وباحث شرعيّ مستقلّ، ولي في هذا المجال أكثرُ من عشرين سنةً متصلة، في ميادينَ منوّعةٍ، حيث قمتُ بتدقيق كثير من الرسائل الجامعية، والنشرات التربوية، والمقالات الأدبية، والعِلمية، والكتبِ الثقافية، وأنا الآن متفرِّغٌ فيه، وله؛ حيث أقومُ بعملية التدقيق اللغويّ بكل مقوِّماته: (نحوًا، صرفًا، إملاءً، علاماتِ ترقيمٍ، ضبطًا بالحركات، تعديلًا أسلوبيًّا، صياغةً أدبيًّةً، ملاحظاتٍ عِلميّةً، وتصحيحًا مطبعيًّا). ولِي - بفضل الله - سيرة ذاتية تفصيلية، أرفقها لكم؛ علَّها تنال استِحسان المسؤولين في مجال التدقيق اللغويّ لديكم؛ راغبًا في العمل لديكم، طامِحًا في إفادة الآخرين - والمتعلّمين بخاصّة -، والنهوض بهذه المهنة الخالدة النادرة.. راجيًا إرسال (بريد إلكتروني) أو (واتساب) لأرسلها إليكم. مع جزيل شكري لكم. أحيطكم علما بأنني شابّ صغير العُمر شكلاً، ولا يبدو عليَّ السنّ، فأنا مُحافِظٌ على صحّتي ومَظهري، فلا تغُرَّنَّكم سنة الولادة.

Specialties & Skills

ورشة عمل
تدريس القران والتجويد
Criticism
Proofing
Education
العمل السكرتاري
تحليل السيرة النبوية والتوعية بها
الكتابة والتحرير اللغوي
التدقيق اللغوي
الخط العربي
التعليم التربوي

Languages

Arabic
Expert

Hobbies

  • الخط العربي بأنواعه، ترتيل القرآن الكريم، الكتابة، السكرتارية، النقد البناء
    كثيرة جدا مرفقة في السيرة الذاتية