MOHAMMED BAMANSUR, IT Administrator

MOHAMMED BAMANSUR

IT Administrator

شركة كنافة الخيال الخاص التجارية

Location
Saudi Arabia - Jeddah
Education
Bachelor's degree, Information Technology
Experience
1 years, 0 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :1 years, 0 Months

IT Administrator at شركة كنافة الخيال الخاص التجارية
  • Saudi Arabia
  • My current job since June 2023

ادارة تكنلوجيا المعلومات في شركة كنافة الخيال الخاص التجارية، متخصص في توفير الانظمة اللازمة في سير عمل الشركة، عملت على صيانة ربط نقاط البيع وانظمة تخطيط موارد الشركة وصيانة مختلف الاجهزة مثل ربط الطابعات وصيانة الشبكة في اكثر من 15 فرع لمطاعم مختلفة.
عمل على تدريب الموظفين على استخدام التكنلوجيا المستخدمة والتاكد من سير كل المعلومات بشكل صحيح في اقسام مختلفة مثل القسم المحاسبي والموارد البشرية والمبيعات والتسويق.
وتم ترقيتي لادارة المخزون لمطعمين باجمالي 14 فرع وثلاث مستودعات رئيسية والتاكد من سير العمل ليتناسب مع سير البيانات والتاكد من الوصول الى الدقه المطلوبة في جميع البيانات.

Education

Bachelor's degree, Information Technology
  • at الجامعة العربية المفتوحة - المملكة العربية السعودية
  • July 2023

عملت على اكثر من مشروع مثل موقع fullstack يعمل على انشاء صورة خاصة لكل مستخدم يسجل ولا يمكن لاحد اخر ان يحصل على مثل هذه الصورة، ويتحمل فوق 1000000 مستخدم بصور خاصة مثل الNFT عمل على مشروع التعرف على الوجه بعد استخدام بوابة الربط مع احدى المواقع المشهورة اللي تقدم الخدمات التقنية مثل التعرف على الوجه وتم عمل موقع يستقبل الصور من المستخدم ويتعرف على الوجه ويحدد عليها وعملت مواقع لاكثر من مطعم ذو براند معروف مثل كنافة فاكتوري وKoT