Salah AHssan Hussain Qadary, مبرمج

Salah AHssan Hussain Qadary

مبرمج

عمل حر

Location
Yemen - Sanaa
Education
Higher diploma, الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي -- ICDL
Experience
10 years, 3 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :10 years, 3 Months

مبرمج at عمل حر
  • Yemen - Sanaa
  • My current job since February 2014

برمجة/صيانة:
أجهزة الميكروتيك .

أتمتة المواقع / التطبيقات
2022
• 07 : 2050
• 12 مع شركات للتسويق الإلكتروني
. . . لم يفوتني مجال الأتمتة . فلي فيها عدة مشاريع معظمها ابرمج ً مؤخرا بالبايثون وبكل الطرق المشهورة والمتعارف عليها وهناك طريقة خاصة طورتها أنا مشتقة من مكتبتي : استخدمها ف PlayWright Selenium & أتمتة المواقع باحترافية . كما أن لي طريقة في أتمتة التطبيقات من بداي لنهايتها من صنع يدي . لم اهتم بأدوات أتمتة التطبيقات Appium وغيره من الأدوات المنشورة لأنها لم توفر كل المميزات .
كما أنني لم اتناسى الذكاء الاصطناعي ومودلاته... فقد قمت بمنتصف العام: 2023 ببناء AIModel من الصفر حتى الانتهاء منه؛ وهو عبارة عن مودل اوفلاين يتعرف على الكلام بكل اللغات ويفرز النطق العربي المشكل وغير المشكل ويتححس اللفظات الصوتية وطبقات مخرج الحرف؛ وكل عملياته لا تحدتاج إلى الإنترنت, قابل للتحديث والتغير والتطوير. استخدمت فيه العديد من الأدوات وبلغتي: Python و C++ في برمجته ونظامي ويندوز مع ًٍ/2 كلينكس افتراضي لإتمام المهمات أثناء التكويد والبناء.

مدرب حاسب الي at عمل حر
  • Yemen - Sanaa
  • My current job since January 2022

قمت بتدريب لغات البرمجة لعدة دورات بعضها رسمية وبعضها غير رسمية.
من الدورات الرسمية: "أساسيات البرمجة بلغة بايثون لذوي الإعاقة البصرية" والمرفقة في سيرتي الذاتية... أما غير الرسمية فهي باجتماع في temTalk5 على أكثر من سيرفر دربت عددا من المكفوفين بشكل مجاني على الاحتراف في استخدام أدوات المبرمجين.

Education

Higher diploma, الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي -- ICDL
  • at Specto-ICDL.GTI-Yemen
  • March 2022

ICDL معيار المهارات الرقمية شهادة ملف ICDL اسم المرشح: صلاح أحسن حسين قداري أكمل الوحدات التالية بنجاح: اسم وحدة معالجة الكلمة المنهج / تاريخ إصدار البرنامج المنهج 5.0 / مايكروسوفت وورد 2016 16/11/2021 العروض التقديمية المنهج 5.0 / MS Power Point 28/11/2021 2016 المنهج 1.0 / مايكروسوفت أوفيس 2016 02/06/2022 التعاون عبر الإنترنت المنهج 1.0 24/03/2022 أساسيات الكمبيوتر المنهج 1.0 / مايكروسوفت أوفيس 2016 25/10/2021 أساسيات الإنترنت المنهج 1.0 / مايكروسوفت أوفيس 2016 24/03/2022 تم تطوير هذه الوحدات من قبل مؤسسة ICDL ومنحت في اليمن من قبل Specto. آن أوليفان الرئيس التنفيذي لمؤسسة ICDL 24 مارس 2022 التاريخ الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

Diploma, فنون الحاسب الآلي
  • at منصة إدراك للتعليم عن بُعد
  • December 2021

حصلت على عدة شهادات لأكثر من مساق من مساقات منصة إدراك التعليمية... والمختصة كلها في الحاسوب ومهاراته ولغاته البرمجية. التفاصيل بمرفق الشهادات.

Higher diploma, برمجة حاسوب
  • at GTI-Yemen
  • February 2019

بعد اجتيازي لدبلوم: برمجة الحاسوب... ابالمعهد العام للاتصالات: GTI-Yemen. في خلال 4 أشهر. في العام 2019 شهر 2/5. . حصلت على التقدير للخمس المواد: قاعدة بيانات MSACCESS=ممتاز C#.نت_الأساسية=ممتاز SQLServer=ممتاز C#.net_المتقدمة=ممتاز إدارة المشاريع=جيد_جداً كان الاستاذ لهذا الدبلوم: "أحمد النيب"

Specialties & Skills

Artificial Intelligence
Language Teaching
Database Management Systems DBMS
Process Automation
Software
تطوير البرمجيات, صيانة الأنظمة
كتابة المقالات على ووردبريس وتنسيقها ونتظيمها
صيانة وتأمين المواقع والسيرفرات
التدريب عن بُعد للغات البرمجة وفنون الحاسوب
برمجة الشبكات
تحليل المشاريع وتحويلها من افكار إلى مشروع برممجي
سرعة تعلم الاشياء وتبديل الأدوات والتفاهم مع التحديثات
تقديم الاستشارات في المجال التقني
التعليق الصوتي

Social Profiles

Personal Website
Personal Website
t.me/QaYeDev

Languages

Arabic
Native Speaker
English
Intermediate

Training and Certifications

أساسيات البرمجة بلغة Python لذوي الإعاقة البصرية (Training)
Training Institute:
مركز الشاوي للتدريب
Date Attended:
May 2022
Duration:
44 hours

Hobbies

  • التدريب على البرمجيات ومستلزماتها
    حصلت على شهادات تقدير من دورات تدريبية رسمية وأونلاين. أهمها شهادة اجتياز دورة "أساسيات البرمجة بلغة بايثون لذوي الإعاقة البصرية" من مركز الشاوي للتدريب. قمت أيضًا بدورات في تدريب احتراف أدوات المبرمجين باستخدام تطبيق "teamTalk5" المستخدم بكثرة من قبل المكفوفين. كما قمت بدورتين في تعليم أساسيات استخدام الكمبيوتر والويندوز والأوفيس لعدد من الأفراد حضوريًا في المنزل.
  • هندسة/تطوير البرمجيات
    شهادات من المعهد العام للاتصالات أثناء دراستي للدورات واجتيازي لرتبة مبرمج حاسوب. شهادات من مراكز التدريب والتي دربت فيها عددا من المكفوفين على لغات البرمجة وتقنيات مساعدة للمبرمجين. شهادات اونلاين من بعض المصادر التعليمية مثل إدراك وجوجل.