Khalid Al-talhi, Safety leader

Khalid Al-talhi

Safety leader

Unicharm

Location
Saudi Arabia - Altaif
Education
Diploma, السلامة والصحة المهنية
Experience
8 years, 6 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :8 years, 6 Months

Safety leader at Unicharm
  • Saudi Arabia - Riyadh
  • My current job since December 2016

١- التنسيق الكامل مع مدير الادارة بالمركز الرئيسي في كل ما اقوم به من اعمال وموافاته بتقارير دورية عن جميع الانشطة والابلاغ عن الحوادث فور وقوعها.
٢- وضع خطط وبرامج زمنية للتفتيش والمراجعة والمناورات الميدانية وخطة التدريب في بداية كل عام وعرضها علي مدير الادارة بالمركز الرئيسي للاعتماد.
٣- الألتزام بالنظم والإجراءات والبرامج القائمة والتنسيق الفنى مع مدير الإدارة المركزية فى حال إجراء أى تعديلات قبل وضعها موضع التنفيذ.
٤- متابعة تنفيذ سياسات ونظم وبرامج واستراتيجيات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بالتنسيق مع المدير بالمركز الرئيسي.
٥- الأشتراك مع الإدارات المختصة بالانشاءات الجديدة والتوسعات فى وضع وتحديد الضوابط الفنية للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والحريق.
٦- وضع الخطط اللازمة لتطوير وتدريب العاملين عمليا على كيفية اتخاذ اجراءات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والوقاية من الحرائق والتدريب على إجراء التجارب العملية للتأكد من أن فرق مكافحة الحرائق والحوادث وفرق مكافحة التلوث مدربة تدريبا كافيا لتصبح قادرة على مجابهة الحوادث.
٧- إجراء عمليات التفتيش والمراجعة الدورية علي جميع المنشآت لضمان عدم الوصول للحد الأدنى من مستويات الصلاحية والكفاءة للأفراد والأجهزة بانشطة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.
٨- العمل على توفير عمالة ذات تدريب عالى لمنع ومواجهة وقوع حوادث داخل المنطقة وتشمل جميع المنشآت بما يكفل سرعة الاستجابة والفعالية فى حالات الطوارئ.
٩- اجراء مناورات دورية على مواجهة حالات الطوارئ المتوقعة ووضع السيناريوهات المختلفة لها بالاشتراك مع القطاعات المعنية.
١٠- التأكيد علي اتباع النظم والوسائل والخطط التى تكفل حماية العاملين والممتلكات من الحرائق وإصابات العمل والحوادث والانفجارات وحماية البيئة من التلوث.
١١- اختيار المعدات والاجهزة المناسبة التي تستخدم في حالات الانذار ومكافحة الحرائق والحوادث والعمل علي توافرها وصيانتها بصفة دورية لتكون صالحة للاستخدام الفورى والتأكد من تخزينها بطرق سليمة وتدريب العمالة علي الاستخدام الامن لها.
١٢- تنسيق أعمال حشد العاملين المدربين والمعدات اللازمة لمواجهة الحوادث.
١٣- تمثيل الشركة فى حضور اجتماعات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة مع الجهات المختصة.
١٤- تأدية ما يسند إلي من أعمال أخرى فى مجال تخصصي.

رئيس الكاشيرات at مؤسسةابراهيم محمداحمدباعقيل التجارية
  • Saudi Arabia - Altaif
  • September 2013 to September 2014

استقبال الزبائن وحل مشاكلهم بحكمة وبإرضاء الزبائن

Education

Diploma, السلامة والصحة المهنية
  • at معهد سلامة المشاريع العالي بوشا
  • March 2018

السلامة والصحة المهنية هي علم مهم جدا يهدف إلى حماية العاملين بالمصانع ومنشآت العمل من الحوادت المحتملةالتي قد تسبب بإصابات للعامل أو وفاة لاقدر الله وأيضاً أضرار أو تلفيات لممتلكات المنشأة. وهذا العلم يترسخ بعدة معايير وإشتراطات يجب إتباعها للحفاظ على سلامتنا وسلامة من حولنا .. وكما يقال السلامة للجميع فيقصد هنا أنها مسؤولية الجميع وتكاتفهم ليعيشوا في بيئة عمل آمنة ومطمئنة. وتدخل السلامة والصحة المهنية في كل مجالات الحياة، فعند تعاملك مثلا:مع الكهرباء والأجهزة المنزلية فلا غنى عن اتباع إشتراطات السلامة العامة وكذلك يجب قرائة الكتيب الخاص في الأجهزة المراد استخدامها عند التعامل مع الكهرباء وأيضا عند القيادة بسيارتك فلن تستغني عن إتباع قواعد السلامة المرورية مثل ( اللوحات الإرشادية , الزام جميع من بالمركبة بربط حزام الأمان , التقيد بـالسرعة المحددة ) ، فالسلامة دائما تكون (أولاً)

High school or equivalent, علوم طبيعية
  • at وزارة التربية والتعليم
  • July 2011

89.14

Specialties & Skills

الروح القيادية وتحمل المسؤلية
حاصل ع شهادة حاسب اللي ادخال بيانات
المرونه والتكيف مع ضغوط العمل
التواصل والعمل بروح الفريق الواحد
الالمام بالحاسب الالي وادخال البيانات
ادارة السلامة والصحة المهنية
حاصل على دورة الاطفاء البريطانية
حاصل على دورة الاوشا الامريكية في السلامة والصحة المهنية
حاصل على دورة النيبوش البريطانية في السلامة والصحة المهنية
حاصل على دورة تقييم المخاطر البريطانية
حاصل على دورة الاسعافات الاولية البريطانية

Languages

Arabic
Native Speaker
English
Beginner