Abdalllah  Mohamed Sayed Ali Ibrahim, مشرف مبيعات وتسويق

Abdalllah Mohamed Sayed Ali Ibrahim

مشرف مبيعات وتسويق

العالميه

Location
Saudi Arabia
Education
Bachelor's degree, حاصل عله دبلوم صناعي
Experience
9 years, 4 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :9 years, 4 Months

مشرف مبيعات وتسويق at العالميه
  • Saudi Arabia - Riyadh
  • My current job since January 2015

إستقبال الإستعلامات والشكاوى التي ترد من العملاء والتعامل معها بما يناسب حساسية طبيعة عمله.

المهام و المسئوليات:
- إستقبال جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها
- التعامل الجيد مع المستعلم أو المشتكي بما يناسب طبيعة الإستعلام أو الشكوى وبما يليق بمكانة الشركة
- تنفيذ السياسات والتعليمات الخاصة بخدمة العملاء والمعتمدة من مدير التسويق والمشتريات
- كتابة تقرير يومى لبيان ما تم إنجازه من أعمال
- مسئول خدمة العملاء مسئول عن حفظ جميع سجلات نماذج الجودة الخاصة بتعليمات خدمة العملاء و جميع أعماله تخضع للمراجعة الداخلية.
- حُسن إستقبال جميع الإستعلامات والشكاوى الواردة من العملاء وسرعة الإستجابة لها و كذلك فى تنفيذ و أداء المهام الموكلة إليه.


- معرفة ابجديات اللغة الإنجليزية
- القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الألى
- مهارات الإتصال الفعال و توصيل المعلومات للمتخصصين و لغير المتخصصين
- حسن المظهر واللباقة بالحديث

ادارة شئون الموظفين جزء ضمن منظمومة الموارد البشرية وضمن الهيكلة الخاصة بها
وتهتم ادارة شئون الموظفين بالاعمال الروتينية الخاصة بالموظفين وخدمتهم ( تجديد وثائق رسمية - حضور وانصراف - عمل المقابلات المبدئية مع المترشحين للوظائف - حفظ السجلات والوثائق وارشفتها - ادخال بيانات الموظفين داخل النظام المتبع لدى المنشأة - عمل التأمين الطبي - ادخال اصابات العمل - الاضافة بالانظمة الحكومية ... الخ )
ادارة الموارد البشرية تقوم بالاشراف والتنسيق على شئون الموظفين، تقوم بعمل الهيكلة والوصف الوظيفي والتعديل على الهيكلة وفق أي متغيرات تطرأ على حجم ونشاط الشركة، تقوم بعمل الاستبيانات الخاصة ومؤشرات تقييم الاداء، تقوم بعمل واعداد الموزانة المطلوبة للعام الجديد، تحدد خطة الاجازات للموظفين وعرضها على شئون الموظفين، تقوم بانهاء اجراءات التعيين النهائية للموظفين الجدد، ....
التسويق - يتعامل مع المجالات والعناصر التالية: (1) العملاء: إذ يحدد فئات العملاء المستهدفين والمحتملين ويحدد متطلباتهم واحتياجاتهم. (2) المنتجات: يخطط سمات السلعة وفوايدها الممكنة وتغليفها ووضعها التنافسي. (3) التسعير: تسعير المنتجات بما يتلائم وظروف العملاء والمنافسة مع مراعاة تكاليف الإنتاج. (4) المعلومات: نقل المعلومات عن السلع/ الخدمات لفئات العملاء. (5) التوزيع: تخطيط منافذ البيع وسياسات التعامل معها. (6) البيع: التخطيط الاستراتيجي لطرق البيع التي تلائم السلعة/ الخدمة. ووضع سياسات ما بعد البيع، بهدف تحقيق إحالات جيدة، حيث يقوم العميل الحالي باجتذاب عميل جديد. ويتعامل التسويق مع هذه الجوانب الستة بنفس الترتيب المذكور. فهذا الترتيب يحدد خطوات التسويق كما يحدد أولوية كل خطوة في العملية التسويقية.

نوع التسويق بعتمد على أكثر من عامل منها : نوع المنتج ، سعر المنتج ، توفر وسائل النشر ( جرائد تلفزيون راديو) وانتشارها زاستخدامها ، رأي
الناس في أنواع التسويق والدعاية ( وجهة نظر الناس بالإعلان ) ، نوع المنافسة في السوق ، توفر الموارد المالية لدى الشركة....................ولا بد أن نعرف أن هناك5 وسائل ترويجية1- البيع الشخصي (مندوب مبيعات ) 2- الإعلان 3- تنشيط المبيعات (عروض وهدايا وحسومات وجوائز ) 4- النشر في وسائل الاعلام ( ذكرها بين السطور في موضوع متعلق بها ) 5- المعارض.. والأمثلة كالتالينوع المنتج . نمطي ومعروف ومعدل استخدامه كبير : الإعلان .بشكل واسع( تلفاز انترنت جرائد لوحات طرقية.....) . استخدامه قليل (شرائه قليل) أو محصور بفئة معينة قليلة ( مثل حاسوب أو ألة ) : البيع الشخصي عن طريق ( مندوب المبيعات ، الهاتف في دليل الهاتف ، الصفحات الصفراء ، ..........)2- سعر مرتفع :

Education

Bachelor's degree, حاصل عله دبلوم صناعي
  • at جامعة بني سويف
  • January 2012

Specialties & Skills

Sales Representatives
Network Programming
Computer Science
Human Resources
Customer Service

Languages

English
Native Speaker
Arabic
Native Speaker

Memberships

النادي الرياضي
  • العام
  • November 2000

Training and Certifications

تسويق اللكتروني (Training)
Training Institute:
فرست نيس
Date Attended:
January 2023
Duration:
50 hours

Hobbies

  • الحاسب الآلي مهارات اتصالات
    مهارات اتصالات ممتازة . إجادة العمل على الحاسب الآلي القدرة على العمل تحت ضغط. القدرة على تعلم المهام الجديدة بسرعة. الدافعية الذاتية عالية يعتمد على شخصي ومعتاد على تحقيق الأهداف. القدرة على العمل الفردي والعمل مع فريق عمل. الجدية التامة في العمل و المحافظة على الدوام و احترام الوقت