Abdallah Ahmed Abdallah Awad, نائب مدير المصنع-رئيس قسم المختبر ورقابة الجودة/ممثل الادارة للجودة(مدير تاكيد الجودة)

Abdallah Ahmed Abdallah Awad

نائب مدير المصنع-رئيس قسم المختبر ورقابة الجودة/ممثل الادارة للجودة(مدير تاكيد الجودة)

الشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية.

Location
Jordan - Zarqa
Education
Bachelor's degree, كيمياء
Experience
31 years, 0 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :31 years, 0 Months

نائب مدير المصنع-رئيس قسم المختبر ورقابة الجودة/ممثل الادارة للجودة(مدير تاكيد الجودة) at الشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية.
  • Jordan - Zarqa
  • My current job since October 1994

أعمل في الشركة العالمية الحديثة لصناعة الزيوت النباتية وهي الشركة الاولى في الاردن في تكرير وتعبئة الزيوت النباتية وتصنيع السمن النباتي والشورتننج والزبدة النباتية (المارجرين) وهي شركة مساهمة عامة محدودة.
الاعمال التي اقوم بها في الشركة:

أ) أعمل بوظيفة نائب مدير المصنع منذ تاريخ 1-1-2021

ب)أعمل بوظيفة رئيس قسم المختبر ورقابة الجودة :

1-القيام بعمل الفحوصات المخبرية للمواد الاولية(الزيوت الخام) ومواد التعبئة والتغليف والمواد تحت التصنيع والمواد اثناء التعبئة والمنتج النهائي والاشراف على الفحوصات المخبرية والتاكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة (المواصفات المصنعية, الموصفات القياسية الاردنية, أو المواصفات المحددة من قبل العميل) .
2-القيام باعمال رقابة الجودة على المنتج النهائي في صالات التعبة كالرقابة على الوزن والنظافة والاغلاق والمعلومات كتاريخ الانتاج ورقم التشغيلة والمظهر العام للمنتج والاشراف عليها بحيث تكون مطابقة للمواصفات المطلوبة.
3- القيام باعمال التدريب في قسم المختبر ورقابة الجودة على الفحوصات المخبرية واجراءات الجودة والتاكد من ان موظفي قسم المختبر ورقابة الجودة
ينفذون طرق وتعليمات العمل حسب ما هو مطلوب.
4-الاشراف على توثيق نتائج الفحوصوات المخبرية
للمنتج النهائي والمواصفات الخاصة بالمنتج النهائي على برنامج خاص على الكمبيوتر قمت انا بعمله وتصميمه وتنفيذه على برنامج الـ ACCESS بحيث يتم الوصول والرجوع الى اي منتج نهائي تم تصنيعة والاطلاع على موصفاته والظروف الخاصة بتصنيعه حيث لا يستغرق هذا الامر أكثر من دقيقة بدلا من الرجوع الى السجلات الورقية التي تحتاج الى وقت اكبر.
5- العمل على تقليل الفاقد في الزيت اثناء العملية التصنيعية .

ج) أعمل بوظيفة ممثل الإدارة للجودة :

1- الاشراف على تطبيق نظام الايزو في الشركة واجراء التعديلات اللازمة على النظام عند الضرورة.
2-الاشراف على نظام الهسب ومراجعة النظام باستمرار وبشكل دوري بما في ذلك نقاط الضبط الحرجة والمخاطر الموجوده عندها واتخاذ الاجراءت الرقابية المناسبة للتقليل من المخطر للحد المسموح به واجراء التعديلات اللازمة على النظام عند الضرورة.
3-التخطيط لعملية التدقيق الداخلي للجودة ووضع برنامج التدقيق الداخلي للجودة حسب مواصفة الايزو 9001 ومواصفة الهسب وتنفيذ التدقيق الداخلي للجودة ودراسة نتائج التدقيق وتحليلها واتخاذ الاجراءات العلاجية والوقائة المناسبة لعلاج الاخطاء والتقليل منها ومنع حدوثها مستقبلا.
4-القيام باعمال التوثيق لنظام الايزو والهسب والعمل على اصدار طرق العمل والتعليمات والنماذج الجديدة وسحب القديمة والتاكد من تطبيق ما هو جديد من قبل جميع العاملين.
5- التعامل مع حالات عدم المطابقة واتخاذ الاجراءات العلاجية والوقائية اللازمة.
6-الاطلاع على شكاوي العملاء وقياس رضا العميل وعمل تحليل البيانات الخاصة برضا العملاء او شكاوي العملاء لاتخاذ الاجراءات المناسبة.
7- التدقيق على طلبات الشراء الخاصة بمواد التعبئة والتغليف قبل ارسالها الى المورد بحيت يتم التاكد من مواصفات المواد المطلوبة بحيث تطابق ما هو مطلوب لغايات الانتاج.

محلل كيماوي في قسم المختبر ورقابة الجودة at مجموعة الرياض لصناعة المنظفات والزيوت النباتية
  • Jordan - Amman
  • April 1993 to October 1994

كنت اقوم بعمل الفحوصات المخبرية للمواد الخام والمواد تحت التصنيع والمنتج النهائي وبالرقابة على الجودة على مدخلات الانتاج وعلى المنتج اثناء التصنيع واثناء التعبئة في صالات الانتاج وعلى المنتج النهائي في المستودعات وكنت اعمل في مختبرات مصنع المنظفات ومصنع الصابون ومصنع الزيوت التابعة لمجموعة الرياض .

Education

Bachelor's degree, كيمياء
  • at جامعة اليرموك
  • January 1993

Specialties & Skills

Quality Auditing
Product Control
Quality Assurance
عمل برامج access
استخدام الكمبيوتر
التدقيق الداخلي
التدريب
العمل الجماعي
Solving Proplems

Languages

English
Intermediate

Training and Certifications

Lead Audetor ISO 9001 (Certificate)
Date Attended:
June 2006
Valid Until:
June 2006

Hobbies

  • القراءة