Mahmoud Zaher Tarakji, مدير

Mahmoud Zaher Tarakji

مدير

أوال جاليري

Location
Bahrain
Education
Master's degree, هندسة مدنية
Experience
24 years, 2 Months

Share My Profile

Block User


Work Experience

Total years of experience :24 years, 2 Months

مدير at أوال جاليري
  • Bahrain - Manama
  • My current job since February 2000

من تاريخ 1\5\2014 ولغاية الآن مدير عام في شركة أوال جاليري وتخصص الشركة في عدة مجالات التصميم الداخلي, ديكور الجبس, الرسم والصباغة, النحت الخشبي, ستانلس ستيل, الستائر والصوفايات, أعمال خشبية متعددة, ابواب خشبية وخزائن, المطابخ .
وبنفس الوقت مقاولة مشاريع أبنية سكنية او معارض, استلامها من شركة مقاولات البناء ونقوم بدورنا بعملية الاكساء بالكامل مع الفرش أي يتم تسليم المفتاح للشركة أو الزبون .
من 1/4/2013 لغاية30\4\2014 مدير الستائر الأوربيةفي البحرين.العمل في مجال الستائر والمفروشات الكلاسيك والمودرن المستوردة والمصنعة محليا.
2007 ولحتى 1/4/2013عملت في شركة فدك من المبيعات الى التسويق والتصميم الى الادارة . الى ان أصبحت مديرا .بالاضافة خدمة مابعد البيع للزبون وهي مهمة جدا في هذه الظروف بعد دخول العولمة . لأنه من اسباب النجاح للشركة هي الخدمة بعد البيع, فلقد ساهمت في هذه الشركة في كافة القطاعات .
2006/2007 معاون مدير في ( البيت الخليجي للمفروشات ) ومشرف على المبيعات .
2004/2006 تشاركت مع احد الأشخاص افتتاح محل مفروشات وستائر, تصنيع واصلاح .
2001/2003 مدير تسويق ومبيعات ( مؤسسة جلود التجارية ) اقمشة ستائر ومفروشات.
في سورية من عام 1990 ولغاية2000 كان لدي مكتب هندسي دراسات واشراف وتنفيذ ومعي عدة مهندسين ومن كافة الاختصاصات ..ونتعاون مع شركات المقاولات ..حتى توصلنا نأخذ المشروع من الأرض الى المفتاح ..
. كما شاركت في عدة معارض دولية في البلدان التالية: السعودية / البحرين / الكويت / الامارات العربية المتحدة/ مصر / الأردن / فرنسا . وكانت عبارة عن تسويق وترويج وبيع .
كما انه لدي خبرة في مجال تصميم ستائر وكراسي تواكب العصر الحالي, وممكن الإستفادة أيضا من الخبرة لدي في مجال الكلاسيك على مستوى الستائر والكراسي ... ولاننسى انه بإمكان الشركات الهندسة الإستفادة بأن نأخذ مشروع بالكامل من الأرض الى المفتاح, بالطبع هذا العمل فيها صعوبة ولكن بالنهاية الأرباح المستقبلية مجدية .
وقبل الحضور الى البحرين, كان لدي مكتب دراسات هندسية في مجال البناء والعمارة, وذلك مع مجموعة مهندسين من ذوي الاختصاصات المختلفة ( المدني, العمارة, الكهرباء . الميكانيكي, الكيماوي ) ونقدم المشروع بالكامل ..وفي بداية التنفيذ نطرح مشروع اكمالات داخلية مع الزبون ( المطبخ, الحمام, غرف النوم, والاستقبال والمعيشة ) ومن كافة النواحي وعلى سبيل المثال : نقترح على الزبون لغرفة الضيوف موديلات الصوفايات والستائر وورق الجدران والصباغة وبعض الآباجورات التزينية . وكان لدي فريق متكامل لذلك الأعمال ..بداية تقترح رسومات مبسطة لشرح الفكرة للزبون وبعد الموافقة المبدئية نحول المشروع للمختص في الرسم على برنامج 3DMAX ومن ثم البحث مع الزبون ...صحيح هذا العمل شاق ومتعب ولكن فيه متعة الربح .

Education

Master's degree, هندسة مدنية
  • at جامعة ليننغراد للهندسة
  • August 1990

هناك امتحان عملي ونظري والمعدل كان 80% . وفي عام 1992 درست التصميم الداخلي في ( معهد البناء والتصميم ) في سوريا / حلب . ونلت دبلوم في التصميم الداخلي وتم اجتياز الإختبارات بدرجة جيد جدا ...وكانت فترة الدراسة لمدة ستة أشهر.. في عام 1978 حصلت على دبلوم هندسي في هندسة السكك الحديدية وكانت فترة الدراسة سنتين وحصلت على درجة جيد جدا..وعملت في ذلك التخصص لمدة قرابة أربع سنوات .

Languages

English
Expert
Russian
Expert
Arabic
Expert

Memberships

نقابة المهندسين السوريين فرع حلب
  • عضو
  • December 1990

Training and Certifications

تصميم داخلي (Certificate)
Date Attended:
February 1992
Valid Until:
January 9999

Hobbies

  • دراسة الاوضاع الاقتصادية محليا وعالميا..منه يتم استكشاف حركة الاقتصاد الفردي.
    تأسيس شركات ضمن تخصصاتي .